FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

شركة xe markets جمدت حسابي وبه 12300 دولار اتمني المساعده من ادارة المنتدي

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 29-11-2013, 12:45 AM   المشاركة رقم: 51
الكاتب
rany82
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
rany82 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : elgoker66 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركة xe markets جمدت حسابي وبه 12300 دولار اتمني المساعده من ادارة المنتدي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgoker66 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي السبب الرئيس لاغلاق الحساب هو ارباحي ولا شيء اخر
اتمنى ان يكون السبب هكذا لكي تستطيع استرجاع اموالك وهل تعتقد انني ادافع عن الشركة أو لا اتمنى الخير لك, أنا يا اخي لا أمن بأي شركة تقدم حساب اسلامي اسف على هذا الكلام لكن هذه فقط وسيلة لسرقة الشعب العربي والمسلم ومن هون بتعرف انهم كلهم شركات نصابة وإذا مو متأكد من كلامي فتاح حساب بشركة أجنبية كمثال اف اكس سي ام فرع بريطانيا وحساب في اي شركة تقدم حساب اسلامي ستجد الشركة الأول بتاخد فائدة على عقد 0,1 1 دولار شهريا زستجدهم يأخذون قال شو سواب مو فائدة يعني اكتر من 1 دولار بالشهر اي شو مفكرينا ما منعرف غربنا من شرقنا

عرض البوم صور rany82  
قديم 29-11-2013, 12:45 AM
rany82 rany82 غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: شركة xe markets جمدت حسابي وبه 12300 دولار اتمني المساعده من ادارة المنتدي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgoker66 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي السبب الرئيس لاغلاق الحساب هو ارباحي ولا شيء اخر
اتمنى ان يكون السبب هكذا لكي تستطيع استرجاع اموالك وهل تعتقد انني ادافع عن الشركة أو لا اتمنى الخير لك, أنا يا اخي لا أمن بأي شركة تقدم حساب اسلامي اسف على هذا الكلام لكن هذه فقط وسيلة لسرقة الشعب العربي والمسلم ومن هون بتعرف انهم كلهم شركات نصابة وإذا مو متأكد من كلامي فتاح حساب بشركة أجنبية كمثال اف اكس سي ام فرع بريطانيا وحساب في اي شركة تقدم حساب اسلامي ستجد الشركة الأول بتاخد فائدة على عقد 0,1 1 دولار شهريا زستجدهم يأخذون قال شو سواب مو فائدة يعني اكتر من 1 دولار بالشهر اي شو مفكرينا ما منعرف غربنا من شرقنا

قديم 29-11-2013, 10:20 PM   المشاركة رقم: 52
الكاتب
elgoker66
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
elgoker66 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : elgoker66 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

للجميع
انا قدمت شكوي في هيئة الاوراق النيوزيلندية اللي هما اعلنوا التسجيل بيها
والرد اهه
Picture of NZ Financial Service Providers Register
Good morning

I have been unable to find any registration for XE Markets in New Zealand. Checking the internet I have found that they may have a website XM | XM.COM | Forex | Forex Broker | Forex Trading. If this is the same company then they state that they are registered on the Financial Service Providers Register in New Zealand under Trading Point NZ Limited.

This company has a dispute resolution scheme membership with the Insurance and Savings Ombudsman Scheme. I recommend contacting them in relation to your dispute. Their website is Home | Insurance and Savings Ombudsman.

I hope this information helps.

Regards

وانا مستعد اعمله سكرين شوت من الميل عشان اللي هيشكك فيه

عرض البوم صور elgoker66  
قديم 29-11-2013, 10:20 PM
elgoker66 elgoker66 غير متواجد حالياً
عضو جديد

للجميع
انا قدمت شكوي في هيئة الاوراق النيوزيلندية اللي هما اعلنوا التسجيل بيها
والرد اهه
Picture of NZ Financial Service Providers Register
Good morning

I have been unable to find any registration for XE Markets in New Zealand. Checking the internet I have found that they may have a website XM | XM.COM | Forex | Forex Broker | Forex Trading. If this is the same company then they state that they are registered on the Financial Service Providers Register in New Zealand under Trading Point NZ Limited.

This company has a dispute resolution scheme membership with the Insurance and Savings Ombudsman Scheme. I recommend contacting them in relation to your dispute. Their website is Home | Insurance and Savings Ombudsman.

I hope this information helps.

Regards

وانا مستعد اعمله سكرين شوت من الميل عشان اللي هيشكك فيه

قديم 29-11-2013, 10:27 PM   المشاركة رقم: 53
الكاتب
elgoker66
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

عرض البوم صور elgoker66  
قديم 29-11-2013, 10:27 PM
عضو جديد

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

قديم 29-11-2013, 10:28 PM   المشاركة رقم: 54
الكاتب
elgoker66
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

لن اتنازل عن فضحهم

عرض البوم صور elgoker66  
قديم 29-11-2013, 10:28 PM
عضو جديد

لن اتنازل عن فضحهم

قديم 29-11-2013, 10:44 PM   المشاركة رقم: 55
الكاتب
محمد سلامة
عضو نشيط
الصورة الرمزية محمد سلامة

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد سلامة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MemO_KinG نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اى حد مصرى عنده مشكلة مع الشركة دى يكلمنى و انا هاحلهاله
السلام عليكم ورحمة اللة وبراتة تحياتى اخى الكريم انا عاوز افتح حساب بس مش عارف ايية افضل الشركات دلوقتىوكيفية الايداع والسحب منها واسهل بنك للتعامل معاة وخصوصا دلوقتى وكيفية الايداع بدون مشاكل وماهو ادنىقيمة لفتح حساب وجزاك اللة خيرا

عرض البوم صور محمد سلامة  
قديم 29-11-2013, 10:44 PM
محمد سلامة محمد سلامة غير متواجد حالياً
عضو نشيط

اى حد مصرى عنده مشكلة مع الشركة دى يكلمنى و انا هاحلهاله
السلام عليكم ورحمة اللة وبراتة تحياتى اخى الكريم انا عاوز افتح حساب بس مش عارف ايية افضل الشركات دلوقتىوكيفية الايداع والسحب منها واسهل بنك للتعامل معاة وخصوصا دلوقتى وكيفية الايداع بدون مشاكل وماهو ادنىقيمة لفتح حساب وجزاك اللة خيرا

قديم 30-11-2013, 03:42 AM   المشاركة رقم: 56
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم اخي
النصب اصبح شيء سهل هذه الايام
لكن لا استطيع الجزم هل قاموا بالنصب ام لا
لان اذا كانت طريقتك غير قانونية سوف يغلقون الحساب
اذا كنت تستطيع ارفق بعض من صفقات الحساب و انا اقول لك ان كانت من الطريقة ام لا
لانه ان كانت من الطريقة فشيء صعب استرجاع حقك للاسف
و انا اظنها من الطريقة لانك قلت انك قمت بالسحب في مناسبتين ثم وقع رفض السحب من هذا الحساب
لانه بعد السحوبات قاموا بوضع الحسابات باسمك تحت اسم مضارب خطير اي مراقب
نظرا لانهم تشككوا من حجم ارباحك
ثم لما عرفوا ان طريقتك هي في جدول الطرق الخطيرة و الممنوعة طلبوا اشياء تعجيزية لاغلاق الحساب
انا مررت بتجارب كهذه حتى ان بعض الشركات طلبت مني اغلاق حسابي طوعية
موفق

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 30-11-2013, 03:42 AM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى

السلام عليكم اخي
النصب اصبح شيء سهل هذه الايام
لكن لا استطيع الجزم هل قاموا بالنصب ام لا
لان اذا كانت طريقتك غير قانونية سوف يغلقون الحساب
اذا كنت تستطيع ارفق بعض من صفقات الحساب و انا اقول لك ان كانت من الطريقة ام لا
لانه ان كانت من الطريقة فشيء صعب استرجاع حقك للاسف
و انا اظنها من الطريقة لانك قلت انك قمت بالسحب في مناسبتين ثم وقع رفض السحب من هذا الحساب
لانه بعد السحوبات قاموا بوضع الحسابات باسمك تحت اسم مضارب خطير اي مراقب
نظرا لانهم تشككوا من حجم ارباحك
ثم لما عرفوا ان طريقتك هي في جدول الطرق الخطيرة و الممنوعة طلبوا اشياء تعجيزية لاغلاق الحساب
انا مررت بتجارب كهذه حتى ان بعض الشركات طلبت مني اغلاق حسابي طوعية
موفق

قديم 02-12-2013, 07:52 PM   المشاركة رقم: 57
الكاتب
elgoker66
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اخي العزيز حتي لو كان ذلك بسبب ال\ريقه فما هو ذنبي

عرض البوم صور elgoker66  
قديم 02-12-2013, 07:52 PM
عضو جديد

اخي العزيز حتي لو كان ذلك بسبب ال\ريقه فما هو ذنبي

قديم 02-12-2013, 07:54 PM   المشاركة رقم: 58
الكاتب
elgoker66
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

الاستاذ اسامة سيتوسط في الموضوع

عرض البوم صور elgoker66  
قديم 02-12-2013, 07:54 PM
عضو جديد

الاستاذ اسامة سيتوسط في الموضوع

قديم 02-12-2013, 09:34 PM   المشاركة رقم: 59
الكاتب
kingofnights
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
kingofnights غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اتكلمت اليوم مع الأستاذ مصطفى المسئول عن الدعم العربى بالشركة و قريت كمان موضوعك بالكامل على فوركس بيس آرمى
و الإجابة إن حسابك تم إغلاقه بشكل تام و إغلاق قضيتك بالكامل مع الشركة بمعنى إن أى كلام او محاولات لن تجدى بأى نفع
و السبب انك فتحت حساب و عملت ايداع قبل ان يتم تفعيل الحساب
و هنا السؤال اللى انا شخصيا سألتهولك قبل كده و كمان سئلهولك المديرين فى موقع فوركس بيس آرمى إنك ازاى بتودع و تشتغل و تصر على التداول طالما الحساب ماتفعلش
و كان رد الشركة انك اعطيت الاخ مصطفى وثائق و لما تم رفضها انت قمت بتزوير الوثائق و تغيير بيانات منها
و ان الشركة حاولت معاك اكتر من مرة بإنك تبعتلهم الوثائق الصحيحة و فى نفس الوقت انت عندك اصرار على التداول
و فى النهاية بالقانون المعمول بيه فى الشركة تم تجميد حسابك و تحويل راس المال على وسيلة الايداع مرة اخرى و الغاء اى عمليات انت قمت بيها كعميل غير مفعل لدى الشركة
و لعلك تعلم مثلا ان موقع زى ليبرتى ريسرف تم اغلاقه و جميعنا خسر آلاف الدولارات بسبب ان الحسابات غير مفعلة بوثائق تثبت الشخصية و عنوانها حتى لا تتم عمليات غسيل اموال
و هى قوانين صارمة تتعامل بها جميع شركات الفوركس
و فى النهاية لن تجدى اى محاولات مع الشركة لان القضية اغلقت من زمان حتى موقع فوركس بيس آرمى تخلى عنك لانه لا يوجد اى لوم على الشركة و هو رأيى انا كمان
لذا ارجو اغلاق الموضوع
طيب يا اخى
انا شخصيا لى حسابين مفعلين تفعيل كامل مع هذه الشركة حساب
الا انى بعد ان دبلت هذه الحسابات 5 مرات وبنفس الاوامر على الحسابين حتى لا يدعى احد انه هيدج
طلبت سحب من الشركة الا اننى فؤجئت من تعسفهم وقالوا لى ان المونى بوكرز لديك غير مفعل رغم انى مفعله ببطاقة الائتمان
وفى نفس الوقت فؤجئت ايضا ان المونى بوكرز اغلق حسابى وطلب منى ارسال الاوراق حتى يتم تفعيل الحساب
ارسلت للمونى بوكرز الاوراق المطلوبة كلها ولم يرد على عدة شهور
وتم تعليق الحساب من الشركة ورفض طلب السحب وبعد مرور عدة اسابيع وبينما انا فى انتظار لرد المونى بوكرز فؤجئت بايميل من الشركة انها سوف تقوم بالغاء جميع ارباحى واغلاق الحسابات بشكل نهائى لعدم رد المونى بوكرز ولن يتم رد الايداعات
قولت ليهم ليه انا فى انتظار الرد من المونى بوكرز ثم انه فى أسوأ الظروف يمكنكم ارسال اموالى تحويل بنكى
رفضوا ارسال الاموال باى طريقة غير المونى بوكرز وحتى الان لم يرد البنك والحسابات معلقة
فى الاخير انا على يقين انه هناك تواطأ ما بين موظفين المونى بوكرز وهذه الشركة لعرقلة عملية السحب بطريقة جديدرة وممنهجة بين الطرفين للهروب من سحب المبالغ بطريقة غير مباشرة وحسبى الله ونعم الوكيل فى هذه الشركة بسبب الديون والازمة التى امر بها بسبب عرقلة سحب اموالى من هذه الشركة شهور حتى تبخرت الحسابات التى احتفظت بها طيلة هذه المدة على امل السحب و مع ذلك لم يرد المونى بوكز حتى الان

عرض البوم صور kingofnights  
قديم 02-12-2013, 09:34 PM
kingofnights kingofnights غير متواجد حالياً
عضو جديد

اتكلمت اليوم مع الأستاذ مصطفى المسئول عن الدعم العربى بالشركة و قريت كمان موضوعك بالكامل على فوركس بيس آرمى
و الإجابة إن حسابك تم إغلاقه بشكل تام و إغلاق قضيتك بالكامل مع الشركة بمعنى إن أى كلام او محاولات لن تجدى بأى نفع
و السبب انك فتحت حساب و عملت ايداع قبل ان يتم تفعيل الحساب
و هنا السؤال اللى انا شخصيا سألتهولك قبل كده و كمان سئلهولك المديرين فى موقع فوركس بيس آرمى إنك ازاى بتودع و تشتغل و تصر على التداول طالما الحساب ماتفعلش
و كان رد الشركة انك اعطيت الاخ مصطفى وثائق و لما تم رفضها انت قمت بتزوير الوثائق و تغيير بيانات منها
و ان الشركة حاولت معاك اكتر من مرة بإنك تبعتلهم الوثائق الصحيحة و فى نفس الوقت انت عندك اصرار على التداول
و فى النهاية بالقانون المعمول بيه فى الشركة تم تجميد حسابك و تحويل راس المال على وسيلة الايداع مرة اخرى و الغاء اى عمليات انت قمت بيها كعميل غير مفعل لدى الشركة
و لعلك تعلم مثلا ان موقع زى ليبرتى ريسرف تم اغلاقه و جميعنا خسر آلاف الدولارات بسبب ان الحسابات غير مفعلة بوثائق تثبت الشخصية و عنوانها حتى لا تتم عمليات غسيل اموال
و هى قوانين صارمة تتعامل بها جميع شركات الفوركس
و فى النهاية لن تجدى اى محاولات مع الشركة لان القضية اغلقت من زمان حتى موقع فوركس بيس آرمى تخلى عنك لانه لا يوجد اى لوم على الشركة و هو رأيى انا كمان
لذا ارجو اغلاق الموضوع
طيب يا اخى
انا شخصيا لى حسابين مفعلين تفعيل كامل مع هذه الشركة حساب
الا انى بعد ان دبلت هذه الحسابات 5 مرات وبنفس الاوامر على الحسابين حتى لا يدعى احد انه هيدج
طلبت سحب من الشركة الا اننى فؤجئت من تعسفهم وقالوا لى ان المونى بوكرز لديك غير مفعل رغم انى مفعله ببطاقة الائتمان
وفى نفس الوقت فؤجئت ايضا ان المونى بوكرز اغلق حسابى وطلب منى ارسال الاوراق حتى يتم تفعيل الحساب
ارسلت للمونى بوكرز الاوراق المطلوبة كلها ولم يرد على عدة شهور
وتم تعليق الحساب من الشركة ورفض طلب السحب وبعد مرور عدة اسابيع وبينما انا فى انتظار لرد المونى بوكرز فؤجئت بايميل من الشركة انها سوف تقوم بالغاء جميع ارباحى واغلاق الحسابات بشكل نهائى لعدم رد المونى بوكرز ولن يتم رد الايداعات
قولت ليهم ليه انا فى انتظار الرد من المونى بوكرز ثم انه فى أسوأ الظروف يمكنكم ارسال اموالى تحويل بنكى
رفضوا ارسال الاموال باى طريقة غير المونى بوكرز وحتى الان لم يرد البنك والحسابات معلقة
فى الاخير انا على يقين انه هناك تواطأ ما بين موظفين المونى بوكرز وهذه الشركة لعرقلة عملية السحب بطريقة جديدرة وممنهجة بين الطرفين للهروب من سحب المبالغ بطريقة غير مباشرة وحسبى الله ونعم الوكيل فى هذه الشركة بسبب الديون والازمة التى امر بها بسبب عرقلة سحب اموالى من هذه الشركة شهور حتى تبخرت الحسابات التى احتفظت بها طيلة هذه المدة على امل السحب و مع ذلك لم يرد المونى بوكز حتى الان

قديم 02-12-2013, 10:11 PM   المشاركة رقم: 60
الكاتب
tunisia
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
tunisia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا مثلك اخي صاحب حساب رقم 2154165 قمت اليوم 2013/12/02 20;11 بوضع اوامر معلقة علي العملة buystop GBP-USD عند 1.63967
(5pip trailing stop) , و sell stop عند 1.63781 (trailing stop 5 pip) في 22;11 فاتجها السعر نحو 1.63796 ثم انعكس اتجاهه الي buy stop ليخترقه ويتجه 27نقطة الي 1.64247 رغم ذلك لم يفعل الامر buy stop والذي ساهم في فقداني مرابيح تقدر ب 88 دولار . كما ساهم في ترجن حسابي الصعير عند 1.64023....

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg scan (GBP-USD).jpg‏ (60.4 كيلوبايت, المشاهدات 87)
عرض البوم صور tunisia  
قديم 02-12-2013, 10:11 PM
tunisia tunisia غير متواجد حالياً
عضو جديد

انا مثلك اخي صاحب حساب رقم 2154165 قمت اليوم 2013/12/02 20;11 بوضع اوامر معلقة علي العملة buystop GBP-USD عند 1.63967
(5pip trailing stop) , و sell stop عند 1.63781 (trailing stop 5 pip) في 22;11 فاتجها السعر نحو 1.63796 ثم انعكس اتجاهه الي buy stop ليخترقه ويتجه 27نقطة الي 1.64247 رغم ذلك لم يفعل الامر buy stop والذي ساهم في فقداني مرابيح تقدر ب 88 دولار . كما ساهم في ترجن حسابي الصعير عند 1.64023....

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg scan (GBP-USD).jpg‏ (60.4 كيلوبايت, المشاهدات 87)