FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 06-04-2013, 06:13 PM   المشاركة رقم: 6691
الكاتب
MoHaMeD EgY
عضو متميز
الصورة الرمزية MoHaMeD EgY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام 7 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا اليوم دخلت ومن فتره منقطع عنكم والذي جعلني أكتب هذه الكلمات لما رأيت مشاركات محمد إيجي وأرجوا أن تعذرني يامحمد وتتقبل الكلام بصدر رحب
أحزنني ردودك السلبيه على أخونا أبويوسف فلم أتمالك نفسي من هول مارأيت من إنتقادك التعسفي هل تعلم أنا أبويوسف هو أكثر شخص وقف معك وكان
يرد على أسألتك وأستفساراتك وعلى كل صغيره وكبيره وهل تعلم أنا أبويوسف هو من أحيا هذه الورشه بأستراتيجياته ومشاركاته ومساعدته للأعضاء
وهل تعلم أن ابويوسف هو أكثر مشاركات هادفه وبنائه في هذه الورشه ( وعندما يرد على الأعضاء الجدد أنا أول واحد أستفيد منه قبل الأعضاء الجدد وكنت أتحرى أحد يسأله لكي أستفيد من رده لأنني بصراحه لا استطيع أن أسأله وأثقل عليه لما أرى من جهوده ومساعيه الجباره لخدمة الأعضاء فأقول في نفسي يكفيه هذا الجهد ولاتثقل عليه )
وهل تعلم أن ابويوسف خبير ومحترف ومتمكن وصاحب الصدر الواسع لتحمل جميع الإنتقادات الهادفه وليست الهدامه
كما فعلت أنت وأنتقدت الرينكو شارت - أنت تقول ماهذا التعصب والتقديس لرينكو هذا ليس تعصب ولا تقديس - أنت في سوق تريد تكسب منه
فوجدنا أن الرينكو يحقق أرباح هائله وقويه لا تكاد تراها في الشارت العادي - وأنت تقول أنك تدخل في الصفقه من الأخير بعد ما يجري السعر خمسون نقطه
وأنا أقول لك إنني أدخل من بداية الرالي وفي أفضل نقطه وأحقق مكاسب في الحساب أكثر من 100% ماذا يعني هذا ؟؟؟؟ يعني أنك فشلت في إستخدامك لرينكو وكيفية التعامل معه وليس الرينكو الذي فشل - فأنت يامحمد من الهواة وليس من المحترفين لكي تنتقد شارت الرينكو - فأنت شذذت بحكمك على الرينكو والشاذ لاحكم له
وأنت وضعت نفسك في وجه المدفع وأنتقدت الرينكو بدل ماتنتقد طريقتك ولو أعلنت فشلك في التعامل معه لكان أفضل ولما وجدت هذه الردود و الإنتقادات
أنت في سوق لايرحم صناعه هم الرأس ماليه أي البقاء للأقوى أي أصحاب الأموال والأرصده الكبيره - أما صغار المضاربين ( أي الهواة ) فيذهبون في مهب الريح ويخسرون أموالهم
وتذهب أموال المستثمرين الصغارالهواة في جيوب كبار المضاربين - فأنت تبحث عن الربح ولقمة العيش وشراء سياره ومنزل وتتزوج وتفتح مشروع تجاري لتأمين
حياة سعيده لك - إذاً ماهو السبيل لذلك ؟؟؟ الجواب الدخول مع صناع السوق والخروج معهم
لاكن السؤال هنا كيف يتم الدخول مع الصناع والخروج معهم ؟؟؟
الجواب / يأتي هنا دور المحترفين المتمكنين وأصحاب الخبره فيبدئون بالتحليل الأساسي والفني ثم المتاجره بأستراتيجيتهم التي أتقنوها مع خبرتهم في السوق مع وقف الخساره لو فشل التحليل أو جاء أمر طارئ أوكوارث أوشئ غير متوقع فوقف الخساره هو طوق النجاة وهو العدو الأول لصناع السوق ولا يجدون السبيل إليهم لأخذ أموالهم ومما يجعل المحترفين يستمرون في السوق مع حصد الأرباح - وأعلم يامحمد أن السوق لايتحرك عشوائي وإنما يتحرك بنظام وتوازن
بتدخل الماركت وصناع السوق وهنا يأتي دور المحترفين لكشف نقاط دخول الصناع والخروج وكشف الإختراقات الكاذبه ومعرفة مناطق التصريف والتجميع لصناع السوق .

فيا محمد أنا أستطيع أن أعمل تدبيله 100% بستراتيجيتك الأسيوطي - وأقول لك ليس السر في الأسيوطي وإنما السر في الرينكو
وطريقتي قبل الدخول في الصفقات أبدأ بالتحليل الفني بالشارت العادي أو الرينكو ثم أتاجر بالرينكو
وهذا التحليل بالهارمونيك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهذا بالقنوات القنوات السعريه
وهذا بشارت الرينكو وطريقة التعامل معه

مرحباً اخى عصام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انت قولت جمله فيها الخلاصه .. وهذا ماكنت اريد أن اوضحه فى مشاركاتى السابقه

(((وطريقتي قبل الدخول في الصفقات أبدأ بالتحليل الفني بالشارت العادي أو الرينكو ثم أتاجر بالرينكو)))
فانا عندما كنت اتاجر .. فكنت اتاجر على الرينكو فقط .. واعتقد أن هذا كان غباء منى أو لأنى مبتدأ .. وبعد ما اكتشفت ان التحليل الكلاسيك و الأساسى هو الأهم .. وأن لابد من متابعه الشارت العادى .. فقولت أن المتاجره والتحليل من الشارت العادى والمتابعه تكون على الرينكو .. هذا ما ارادت توصيله للأعضاء .. حتى لايقعوا فى نفس هذا الخطأ الذى وقعت فيه انا
تحياتى لك ياعصام .. وتمنياتى لك بالتوفيق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمة الله
اخواني تحية لكم و تحية لاخي محمد
اعجبني تحديك لنفسك و البحث عن الافضل دائما
لكن في شيء غاب عنك
اخي انا لم ابدأ بالرنكو و بدايتي بالتحليل الكلاسيكي الذي اكتشفته انت الان
كنت سابقا ساقدمه فيه دورة هنا للمبتدئين نظرا لحبي فيه و اقتناعي به بشكل كامل و رؤيتي للصفقات الخضراء كما في كشف حسابك
لكن لم اجده يحقق رغباتي فيلزمني رأس مال كبير لعمل دخل جيد
فقمت بالبحث عن بديل و من ناحيتي وجدته
التحليل الكلاسيكي هو تحليل جميل لكن يجب الرؤية في التاريخ و المبدأ
انه عبارة عن عادات و افعال و ردة الافعال من قبل المتاجرين عند رؤية نموذج معين اي انك بهذا تتاجر مع 95 بالمئة من المتاجرين ستوبك معروف و هدفك معروف و طريقتك معروفة
ن
حن اردنا ان نخالف هذا بعد دخولك و تحقيقك ل 50 نقطة و خروجك من السوق ندخل لنكون بدأنا الدورة الجديدة من اولها و نحصد الاف النقاط او لكي لا نعظم نقول مئات فقط
اخي و الله شعرنا شاب كلاسيكي وووووو
لم نترك تحليل لم نتعلمه و غصنا فيه
مبروك لكل واحد يرى انه في الطريق الصحيح
رنكو او عادي المهم في الاخر تكون مرتاح
و ياريت تفتح ورشة و تتنافس مع بقية المحللين
و نحن سوف نكون لك السند و يمكن تفتح نفسنا على الشارت العادي من جديد
تحية لكم جميعا
مرحبا اخى وليد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اتفق معك فى فى كل كلمه قولتها .. وانا كنت اريد ان اوضح للأعضاء انهم لايعتمدوا على المؤشرات للدخول فى الصفقه كما علمتنى انت .. فأنت قولت أنك تكره المؤشرات .. وهذا ما ارادت توصيله للأعضاء .. ان المؤشرات بتتغير مع معادله معينه
تحياتى لك يا وليد .. وتمنياتى لك بالتوفيق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

يوجد ثلاثة مستويات للعقول
العقل الراقى وهو يناقش الأفكار .. العقل المتوسط وهو يناقش الأحداث .. العقل الصغير وهو يناقش الناس
لذلك أترك الناس كما هى وناقش افكارهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور MoHaMeD EgY  
قديم 06-04-2013, 06:13 PM
MoHaMeD EgY MoHaMeD EgY غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا اليوم دخلت ومن فتره منقطع عنكم والذي جعلني أكتب هذه الكلمات لما رأيت مشاركات محمد إيجي وأرجوا أن تعذرني يامحمد وتتقبل الكلام بصدر رحب
أحزنني ردودك السلبيه على أخونا أبويوسف فلم أتمالك نفسي من هول مارأيت من إنتقادك التعسفي هل تعلم أنا أبويوسف هو أكثر شخص وقف معك وكان
يرد على أسألتك وأستفساراتك وعلى كل صغيره وكبيره وهل تعلم أنا أبويوسف هو من أحيا هذه الورشه بأستراتيجياته ومشاركاته ومساعدته للأعضاء
وهل تعلم أن ابويوسف هو أكثر مشاركات هادفه وبنائه في هذه الورشه ( وعندما يرد على الأعضاء الجدد أنا أول واحد أستفيد منه قبل الأعضاء الجدد وكنت أتحرى أحد يسأله لكي أستفيد من رده لأنني بصراحه لا استطيع أن أسأله وأثقل عليه لما أرى من جهوده ومساعيه الجباره لخدمة الأعضاء فأقول في نفسي يكفيه هذا الجهد ولاتثقل عليه )
وهل تعلم أن ابويوسف خبير ومحترف ومتمكن وصاحب الصدر الواسع لتحمل جميع الإنتقادات الهادفه وليست الهدامه
كما فعلت أنت وأنتقدت الرينكو شارت - أنت تقول ماهذا التعصب والتقديس لرينكو هذا ليس تعصب ولا تقديس - أنت في سوق تريد تكسب منه
فوجدنا أن الرينكو يحقق أرباح هائله وقويه لا تكاد تراها في الشارت العادي - وأنت تقول أنك تدخل في الصفقه من الأخير بعد ما يجري السعر خمسون نقطه
وأنا أقول لك إنني أدخل من بداية الرالي وفي أفضل نقطه وأحقق مكاسب في الحساب أكثر من 100% ماذا يعني هذا ؟؟؟؟ يعني أنك فشلت في إستخدامك لرينكو وكيفية التعامل معه وليس الرينكو الذي فشل - فأنت يامحمد من الهواة وليس من المحترفين لكي تنتقد شارت الرينكو - فأنت شذذت بحكمك على الرينكو والشاذ لاحكم له
وأنت وضعت نفسك في وجه المدفع وأنتقدت الرينكو بدل ماتنتقد طريقتك ولو أعلنت فشلك في التعامل معه لكان أفضل ولما وجدت هذه الردود و الإنتقادات
أنت في سوق لايرحم صناعه هم الرأس ماليه أي البقاء للأقوى أي أصحاب الأموال والأرصده الكبيره - أما صغار المضاربين ( أي الهواة ) فيذهبون في مهب الريح ويخسرون أموالهم
وتذهب أموال المستثمرين الصغارالهواة في جيوب كبار المضاربين - فأنت تبحث عن الربح ولقمة العيش وشراء سياره ومنزل وتتزوج وتفتح مشروع تجاري لتأمين
حياة سعيده لك - إذاً ماهو السبيل لذلك ؟؟؟ الجواب الدخول مع صناع السوق والخروج معهم
لاكن السؤال هنا كيف يتم الدخول مع الصناع والخروج معهم ؟؟؟
الجواب / يأتي هنا دور المحترفين المتمكنين وأصحاب الخبره فيبدئون بالتحليل الأساسي والفني ثم المتاجره بأستراتيجيتهم التي أتقنوها مع خبرتهم في السوق مع وقف الخساره لو فشل التحليل أو جاء أمر طارئ أوكوارث أوشئ غير متوقع فوقف الخساره هو طوق النجاة وهو العدو الأول لصناع السوق ولا يجدون السبيل إليهم لأخذ أموالهم ومما يجعل المحترفين يستمرون في السوق مع حصد الأرباح - وأعلم يامحمد أن السوق لايتحرك عشوائي وإنما يتحرك بنظام وتوازن
بتدخل الماركت وصناع السوق وهنا يأتي دور المحترفين لكشف نقاط دخول الصناع والخروج وكشف الإختراقات الكاذبه ومعرفة مناطق التصريف والتجميع لصناع السوق .

فيا محمد أنا أستطيع أن أعمل تدبيله 100% بستراتيجيتك الأسيوطي - وأقول لك ليس السر في الأسيوطي وإنما السر في الرينكو
وطريقتي قبل الدخول في الصفقات أبدأ بالتحليل الفني بالشارت العادي أو الرينكو ثم أتاجر بالرينكو
وهذا التحليل بالهارمونيك
وهذا بالقنوات القنوات السعريه
وهذا بشارت الرينكو وطريقة التعامل معه

مرحباً اخى عصام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انت قولت جمله فيها الخلاصه .. وهذا ماكنت اريد أن اوضحه فى مشاركاتى السابقه

(((وطريقتي قبل الدخول في الصفقات أبدأ بالتحليل الفني بالشارت العادي أو الرينكو ثم أتاجر بالرينكو)))
فانا عندما كنت اتاجر .. فكنت اتاجر على الرينكو فقط .. واعتقد أن هذا كان غباء منى أو لأنى مبتدأ .. وبعد ما اكتشفت ان التحليل الكلاسيك و الأساسى هو الأهم .. وأن لابد من متابعه الشارت العادى .. فقولت أن المتاجره والتحليل من الشارت العادى والمتابعه تكون على الرينكو .. هذا ما ارادت توصيله للأعضاء .. حتى لايقعوا فى نفس هذا الخطأ الذى وقعت فيه انا
تحياتى لك ياعصام .. وتمنياتى لك بالتوفيق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم و رحمة الله
لكن في شيء غاب عنك
كنت سابقا ساقدمه فيه دورة هنا للمبتدئين نظرا لحبي فيه و اقتناعي به بشكل كامل و رؤيتي للصفقات الخضراء كما في كشف حسابك
انه عبارة عن عادات و افعال و ردة الافعال من قبل المتاجرين عند رؤية نموذج معين اي انك بهذا تتاجر مع 95 بالمئة من المتاجرين ستوبك معروف و هدفك معروف و طريقتك معروفة
ن
حن اردنا ان نخالف هذا بعد دخولك و تحقيقك ل 50 نقطة و خروجك من السوق ندخل لنكون بدأنا الدورة الجديدة من اولها و نحصد الاف النقاط او لكي لا نعظم نقول مئات فقط
تحية لكم جميعا
مرحبا اخى وليد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اتفق معك فى فى كل كلمه قولتها .. وانا كنت اريد ان اوضح للأعضاء انهم لايعتمدوا على المؤشرات للدخول فى الصفقه كما علمتنى انت .. فأنت قولت أنك تكره المؤشرات .. وهذا ما ارادت توصيله للأعضاء .. ان المؤشرات بتتغير مع معادله معينه
تحياتى لك يا وليد .. وتمنياتى لك بالتوفيق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-04-2013, 06:14 PM   المشاركة رقم: 6692
الكاتب
Lama-FX
عضو متميز
الصورة الرمزية Lama-FX

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Lama-FX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جزاك الله خيرا .. واتمنى من الله ان اكون دائما عند حسن ظن الجميع بى .. اجازة سعيدة ان شاء الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا مش غضبااااااااااااااان انا مضايق بس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... يسير مع السعر = يعيد رسم نفسه ..
وانتى اخت عزيزة و لااعرف معنى لكلمة العقاب الجماعى هههههههههههههههههه كلمة كبيرة شوية .. وكلنا هنا اخوة .. واقتبستى كل المشاركة ما عدا ... المهم تربحى وهذا ما يجتمع عليه الجميع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا غرضى حاجة واحدة بس وقلتها قبل كدة كتيررررررررررررررررررر .. اللى يطرح مؤشر قبل طرحة يتم عرضة فى قسم المؤشرات للمناقشة مع المختصين .. حول فاعلية المؤشر وصدق الاشارة وقوتها .. وهذا لمصلحتك قبل مصلحة احد اخر وحتى لانضيع مزيد من الوقت حول مؤشرات كثيرة ..
اجازة سعيدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجازة سعيدة

السلام عليكم و رحمة الله
لكن في شيء غاب عنك
نحن اردنا ان نخالف هذا بعد دخولك و تحقيقك ل 50 نقطة و خروجك من السوق ندخل لنكون بدأنا الدورة الجديدة من اولها و نحصد الاف النقاط او لكي لا نعظم نقول مئات فقط
تحية لكم جميعا
نورت موضوعك يا وليد

التوقيع

عرض البوم صور Lama-FX  
قديم 06-04-2013, 06:14 PM
Lama-FX Lama-FX غير متواجد حالياً
عضو متميز

جزاك الله خيرا .. واتمنى من الله ان اكون دائما عند حسن ظن الجميع بى .. اجازة سعيدة ان شاء الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا مش غضبااااااااااااااان انا مضايق بس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... يسير مع السعر = يعيد رسم نفسه ..
وانتى اخت عزيزة و لااعرف معنى لكلمة العقاب الجماعى هههههههههههههههههه كلمة كبيرة شوية .. وكلنا هنا اخوة .. واقتبستى كل المشاركة ما عدا ... المهم تربحى وهذا ما يجتمع عليه الجميع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا غرضى حاجة واحدة بس وقلتها قبل كدة كتيررررررررررررررررررر .. اللى يطرح مؤشر قبل طرحة يتم عرضة فى قسم المؤشرات للمناقشة مع المختصين .. حول فاعلية المؤشر وصدق الاشارة وقوتها .. وهذا لمصلحتك قبل مصلحة احد اخر وحتى لانضيع مزيد من الوقت حول مؤشرات كثيرة ..
اجازة سعيدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجازة سعيدة

السلام عليكم و رحمة الله
لكن في شيء غاب عنك
نحن اردنا ان نخالف هذا بعد دخولك و تحقيقك ل 50 نقطة و خروجك من السوق ندخل لنكون بدأنا الدورة الجديدة من اولها و نحصد الاف النقاط او لكي لا نعظم نقول مئات فقط
تحية لكم جميعا
نورت موضوعك يا وليد

قديم 06-04-2013, 06:36 PM   المشاركة رقم: 6693
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا لك اخ وليد علي كل ما قدمتة ومنها شارت الرينكو التي كانت السبب في ربح 25 % من الحساب في يوم واحدنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحمد لله
لي سوال لك هل هذة الصفقات حقيقي ام ديمو ولماذا الصفقات كل 15 Min
هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
منصة افكس ديدي رافعة 200 و حساب 100000 دولار من 25 /03 الى الان
كل 15 دقيقة لانها عبارة عن تعزيز ربح لكن زمني ليس سعري
مرفق الكشف اخي

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Statement.rar‏ (6.2 كيلوبايت, المشاهدات 72)
التوقيع

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 06-04-2013, 06:36 PM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا لك اخ وليد علي كل ما قدمتة ومنها شارت الرينكو التي كانت السبب في ربح 25 % من الحساب في يوم واحدنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحمد لله
لي سوال لك هل هذة الصفقات حقيقي ام ديمو ولماذا الصفقات كل 15 Min
هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
مرفق الكشف اخي

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Statement.rar‏ (6.2 كيلوبايت, المشاهدات 72)
قديم 06-04-2013, 06:59 PM   المشاركة رقم: 6694
الكاتب
MoHaMeD EgY
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اختصار الكلامنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا كنت اريد أن اوصل لكم فكره أن لا يمكن الأعتماد على أى استراتيجيه تعتمد على مؤشرات .. فالمؤشرات لها معادله معينه و تعطيك اشاره الدخول بعد مايكون السعر جرى مابين (40 الى 60 نقطه ) .. لذلك تعمدت ان اضع فرصه قبل تكوينها للمقارنه بين التحيل العادى وتحليل المؤشرات

واعتقد ان هؤلاء يؤكدون كلامى وهم اكثر منى خبره واقدم منى فى هذا السوق ..
اقرأوا الأقتباسات التاليه بدقه وعنايه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس انت تعرفني اني لست من عشاق المؤشرات خاصة عندما لا نعرف معادلاتها
شوف راح اعطيك انا كيف اختار المؤشر
ليس باللون و ليس بالشكل و لا ارى الى الباكتست الا لما اتأكد من المعادلة
يعني تقلي مثلا مؤشري يعتمد على اسعار سابقة اي وقعت و منها يعطيك توقع او مستويات هنا اقلك انت حصلت على الكنز
لكن لما ارى عادلة تقول اذا تم اغلاق شمعة فوق المؤشر يديني لون اخضر و العكس لون احمر
انا كدا اضيع وقتي و اتاجر بالحظ يا تصيب يا تخيب
لهذا انا مقاطع المؤشرات الى ان اجد معادلة ثابتة
موفق
جميل و عارف انا اتابعك
من اجل التريند الي راسمه و لو كانت طريقتك مفيهاش هذا الترند كنت خاصمتك
ههههه
اصلي عاشق للترندات و اكره المؤشرات هههه
موفق

مبروك يا محمد رينكو او شارت عادى .. واعتقد انك نسيت مشاركتى لما كلمتك اكثر من مرة عن سوء استخدام المؤشرات .. سواء هنا او فى موضوع الاسيوطى .. ونصيحتى لك .. لاتظلم شارت الرينكو لانك لم تستطع التعامل معه .. كما ظلمت فى البداية الشارت العادى واعتمدت على الرينكو .. كل متاجر بارع فيما يراه جيد ومناسب لحياتة .. ومستوى تحليله .. لذا .. شارت عادى او رينكو كل شارت وله من يفهمة .. فلاتعمم .. ونصحتك سابقا .. بفشل المؤشرات .. ان لم تفهم حركتها .. وبرمجتها .. ومتى تعتمد عليها .. المهم اتمنى لك التوفيق .. ياصديقى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهذه هى كانت وجهه نظرى الشخصيه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فقد تختلفوا معى او تتفقوا معى .. وقد أكون مخطئ او محق .. فهذا هو طبيعة الحال فلا يوجد شئ واحد اجمع عليه كل الناس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبه للرينكو .. فهو من وجهه نظرى شارت للمتابعه فقط .. بمعنى ان دخولك يكون فى الأساس من التحليل على الشارت العادى .. و لو حبيت تتابع السعر بيتحرك ازاى .. يعنى عايز تشوفه بيتحرك فى صعود مستمر بدون تصحيح .. او تذبذب .. الخ .. فدا هيكون من خلال الرينكو فقط ( وانا عن نفسى لا اتابع ع الرينكو )
و كمان شايف أن اى فرصه حد دخلها من شارت الرينكو .. فهو دخلها من منتصفها .. أو يمكن فى أخرها كمان .. لأنك بتدخل بعد كذا بار (شمعه) لما يتكونوا .. ولما المؤشرات تبتدى تتكيف على المعادله الجديده
لاكن لو ركزت ع الشموع العاديه .. هتلاحظ ان السعر صعد او هبط بناءاً على مقاومه أو دعم او ترند او نسب فايبوناتشى .. الخ

شكرا لكم جميعاً .. وتمنياتى لكم بالتوفيق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

العقل الراقى وهو يناقش الأفكار .. العقل المتوسط وهو يناقش الأحداث .. العقل الصغير وهو يناقش الناس

قديم 06-04-2013, 06:59 PM
عضو متميز

اختصار الكلامنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا كنت اريد أن اوصل لكم فكره أن لا يمكن الأعتماد على أى استراتيجيه تعتمد على مؤشرات .. فالمؤشرات لها معادله معينه و تعطيك اشاره الدخول بعد مايكون السعر جرى مابين (40 الى 60 نقطه ) .. لذلك تعمدت ان اضع فرصه قبل تكوينها للمقارنه بين التحيل العادى وتحليل المؤشرات

واعتقد ان هؤلاء يؤكدون كلامى وهم اكثر منى خبره واقدم منى فى هذا السوق ..
اقرأوا الأقتباسات التاليه بدقه وعنايه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس انت تعرفني اني لست من عشاق المؤشرات خاصة عندما لا نعرف معادلاتها
شوف راح اعطيك انا كيف اختار المؤشر
ليس باللون و ليس بالشكل و لا ارى الى الباكتست الا لما اتأكد من المعادلة
يعني تقلي مثلا مؤشري يعتمد على اسعار سابقة اي وقعت و منها يعطيك توقع او مستويات هنا اقلك انت حصلت على الكنز
لكن لما ارى عادلة تقول اذا تم اغلاق شمعة فوق المؤشر يديني لون اخضر و العكس لون احمر
انا كدا اضيع وقتي و اتاجر بالحظ يا تصيب يا تخيب
لهذا انا مقاطع المؤشرات الى ان اجد معادلة ثابتة
موفق
جميل و عارف انا اتابعك
من اجل التريند الي راسمه و لو كانت طريقتك مفيهاش هذا الترند كنت خاصمتك
ههههه
اصلي عاشق للترندات و اكره المؤشرات هههه
موفق

مبروك يا محمد رينكو او شارت عادى .. واعتقد انك نسيت مشاركتى لما كلمتك اكثر من مرة عن سوء استخدام المؤشرات .. سواء هنا او فى موضوع الاسيوطى .. ونصيحتى لك .. لاتظلم شارت الرينكو لانك لم تستطع التعامل معه .. كما ظلمت فى البداية الشارت العادى واعتمدت على الرينكو .. كل متاجر بارع فيما يراه جيد ومناسب لحياتة .. ومستوى تحليله .. لذا .. شارت عادى او رينكو كل شارت وله من يفهمة .. فلاتعمم .. ونصحتك سابقا .. بفشل المؤشرات .. ان لم تفهم حركتها .. وبرمجتها .. ومتى تعتمد عليها .. المهم اتمنى لك التوفيق .. ياصديقى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهذه هى كانت وجهه نظرى الشخصيه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فقد تختلفوا معى او تتفقوا معى .. وقد أكون مخطئ او محق .. فهذا هو طبيعة الحال فلا يوجد شئ واحد اجمع عليه كل الناس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبه للرينكو .. فهو من وجهه نظرى شارت للمتابعه فقط .. بمعنى ان دخولك يكون فى الأساس من التحليل على الشارت العادى .. و لو حبيت تتابع السعر بيتحرك ازاى .. يعنى عايز تشوفه بيتحرك فى صعود مستمر بدون تصحيح .. او تذبذب .. الخ .. فدا هيكون من خلال الرينكو فقط ( وانا عن نفسى لا اتابع ع الرينكو )
و كمان شايف أن اى فرصه حد دخلها من شارت الرينكو .. فهو دخلها من منتصفها .. أو يمكن فى أخرها كمان .. لأنك بتدخل بعد كذا بار (شمعه) لما يتكونوا .. ولما المؤشرات تبتدى تتكيف على المعادله الجديده
لاكن لو ركزت ع الشموع العاديه .. هتلاحظ ان السعر صعد او هبط بناءاً على مقاومه أو دعم او ترند او نسب فايبوناتشى .. الخ

شكرا لكم جميعاً .. وتمنياتى لكم بالتوفيق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-04-2013, 07:04 PM   المشاركة رقم: 6695
الكاتب
م.حسن محمد
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.حسن محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

والله وحشتنا أوي يااستاذ وليد ربنا يعينك ويقويك على الفوركس ويزيدك كمان وكمان,ولي عندك شوية أسئلة.....
هل مازلت تعتمد على داو والبايفوت فقط في متاجرتك على شارت الرينكو أم حضرتك بتضيف شيء آخر؟
هل لابد من التفرغ للمتاجرة على الرينكو أم يمكنني المتاجرة عليه في الفترة المسائية من الخامسة مساءا وحتي منتصف الليل؟؟
سؤال خارج الموضوع:هل حضرتك ترى أنه يمكن على الاعتماد على الفوركس كمصدر وحيد لدخلي الأساسي؟أو أن ذلك مخاطرة؟
وشكرا جزيلا لك....

عرض البوم صور م.حسن محمد  
قديم 06-04-2013, 07:04 PM
م.حسن محمد م.حسن محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد

والله وحشتنا أوي يااستاذ وليد ربنا يعينك ويقويك على الفوركس ويزيدك كمان وكمان,ولي عندك شوية أسئلة.....
هل مازلت تعتمد على داو والبايفوت فقط في متاجرتك على شارت الرينكو أم حضرتك بتضيف شيء آخر؟
هل لابد من التفرغ للمتاجرة على الرينكو أم يمكنني المتاجرة عليه في الفترة المسائية من الخامسة مساءا وحتي منتصف الليل؟؟
سؤال خارج الموضوع:هل حضرتك ترى أنه يمكن على الاعتماد على الفوركس كمصدر وحيد لدخلي الأساسي؟أو أن ذلك مخاطرة؟
وشكرا جزيلا لك....

قديم 06-04-2013, 07:25 PM   المشاركة رقم: 6696
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.حسن محمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وشكرا جزيلا لك....
اهلا اخي
طبعا اعتمد على داو و بايفوت و الاخبار
بالنسبة للرنكو ففعلا يحتاج متابعة و هذه مشكلة بحد ذاتها تواجهني شخصيا
لا تعتمد على الفوركس فقط فانا اشتغل و المشكل تبقى في ان الشغل يأخذ كل الوقت لهذا نرجع بالليل لا نجد فرص
اذا الحل انتظار نماذج على الشارت و تعليق اوامر
و الله يقسم الارزاق كما يشاء يا غالي

التوقيع

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 06-04-2013, 07:25 PM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.حسن محمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وشكرا جزيلا لك....
اهلا اخي
طبعا اعتمد على داو و بايفوت و الاخبار
بالنسبة للرنكو ففعلا يحتاج متابعة و هذه مشكلة بحد ذاتها تواجهني شخصيا
لا تعتمد على الفوركس فقط فانا اشتغل و المشكل تبقى في ان الشغل يأخذ كل الوقت لهذا نرجع بالليل لا نجد فرص
اذا الحل انتظار نماذج على الشارت و تعليق اوامر
و الله يقسم الارزاق كما يشاء يا غالي

قديم 06-04-2013, 07:40 PM   المشاركة رقم: 6697
الكاتب
fxsmartsniper
عضو جديد
الصورة الرمزية fxsmartsniper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxsmartsniper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
مرفق الكشف اخي
بالتوفيق دايما يارب وتكون الاول
وحلوة فكرة التعزيز الزمني جديدة بالنسبة لينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور fxsmartsniper  
قديم 06-04-2013, 07:40 PM
fxsmartsniper fxsmartsniper غير متواجد حالياً
عضو جديد

هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
مرفق الكشف اخي
بالتوفيق دايما يارب وتكون الاول
وحلوة فكرة التعزيز الزمني جديدة بالنسبة لينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-04-2013, 07:44 PM   المشاركة رقم: 6698
الكاتب
م.حسن محمد
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.حسن محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا يااستاذ وليد على سرعة الرد وجزاك الله كل خير

عرض البوم صور م.حسن محمد  
قديم 06-04-2013, 07:44 PM
م.حسن محمد م.حسن محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد

شكرا يااستاذ وليد على سرعة الرد وجزاك الله كل خير

قديم 06-04-2013, 07:49 PM   المشاركة رقم: 6699
الكاتب
MoHaMeD EgY
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
مرفق الكشف اخي
اكثر من رائع اخى وليد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس انا ملاحظ ان التعزيز الزمنى للصفقات كل 15 دقيقه بالظبط ( اى لاتسبق دقيقه أو تأخر دقيقه) .. فهل هذا عن طريق اكسبيرت ام يدوى ؟

التوقيع

قديم 06-04-2013, 07:49 PM
عضو متميز

هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
مرفق الكشف اخي
اكثر من رائع اخى وليد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس انا ملاحظ ان التعزيز الزمنى للصفقات كل 15 دقيقه بالظبط ( اى لاتسبق دقيقه أو تأخر دقيقه) .. فهل هذا عن طريق اكسبيرت ام يدوى ؟

قديم 06-04-2013, 08:26 PM   المشاركة رقم: 6700
الكاتب
Hammer 001
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Hammer 001 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
مرفق الكشف اخي
ما شاء الله بالتوفيق دائما اخي العزيز

كل العمليات في الكشف شراء هذه طريقة جديدة ؟

عرض البوم صور Hammer 001  
قديم 06-04-2013, 08:26 PM
Hammer 001 Hammer 001 غير متواجد حالياً
عضو جديد

هذه الصفقات ديمو يا غالي
فهي عبارة عن منافسة
مرفق الكشف اخي
ما شاء الله بالتوفيق دائما اخي العزيز

كل العمليات في الكشف شراء هذه طريقة جديدة ؟