FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

البحث في اسباب الخساره عند كثير من المتداولين في الفوركس

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 12-10-2013, 02:03 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
ibraheem af
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ibraheem af غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي البحث في اسباب الخساره عند كثير من المتداولين في الفوركس

اخواني ارغب في طرح موضع للبحث من قبل المتداولين في الفوركس الاوهو اسباب الخساره عند نسبه من المتداولين كما اود من اخواني الاعزاءكتابه الاسباب الناحمه عن تجربه ياتي بعد ذلك تقيم الخبراء في المنتدى الموقر كي يستفيد المتداولين من تلك الاسباب وتفاديها
وشكرا

عرض البوم صور ibraheem af  

قديم 12-10-2013, 02:03 AM
ibraheem af ibraheem af غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي البحث في اسباب الخساره عند كثير من المتداولين في الفوركس

اخواني ارغب في طرح موضع للبحث من قبل المتداولين في الفوركس الاوهو اسباب الخساره عند نسبه من المتداولين كما اود من اخواني الاعزاءكتابه الاسباب الناحمه عن تجربه ياتي بعد ذلك تقيم الخبراء في المنتدى الموقر كي يستفيد المتداولين من تلك الاسباب وتفاديها
وشكرا

قديم 12-10-2013, 10:19 AM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
muhannad22
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
muhannad22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ibraheem af المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: البحث في اسباب الخساره عند كثير من المتداولين في الفوركس

اخي ابراهيم

اعتقد اهم سبب في خسارة المتداول هي عدم الالتزام

مثلا بالنسبة لي لا استخدم الستوب لوز وهذا يسبب لي خسارة وتمرجنت اكثر من مرة

وايضا عدم الالتزام بهدف معين مثلا 10 نقاط او 20 نقطة يوميا ويغلق برنامج التداول ويكتفي

هذه اكبر مشكلة نواجهها كمتداولين

تحياتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة muhannad22 ; 12-10-2013 الساعة 10:22 AM سبب آخر: none
عرض البوم صور muhannad22  
قديم 12-10-2013, 10:19 AM
muhannad22 muhannad22 غير متواجد حالياً
عضو جديد

اخي ابراهيم

اعتقد اهم سبب في خسارة المتداول هي عدم الالتزام

مثلا بالنسبة لي لا استخدم الستوب لوز وهذا يسبب لي خسارة وتمرجنت اكثر من مرة

وايضا عدم الالتزام بهدف معين مثلا 10 نقاط او 20 نقطة يوميا ويغلق برنامج التداول ويكتفي

هذه اكبر مشكلة نواجهها كمتداولين

تحياتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة muhannad22 ; 12-10-2013 الساعة 10:22 AM. سبب آخر: none
قديم 12-10-2013, 02:29 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
ibraheem af
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ibraheem af المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

اخي العزيز مهند نعم هذه احدى الاسياب الصحيحيه وهي تنم عن تجربه انا من خبره 17 سنه اوؤيد رايك ان اسباب الخساره عدم وضع ستب و عدم القناعه في الربح وتعداد الصفقات اليوميه حسث يريد العميل اكثر من صفقه في اليوم
شكرا اخي

قديم 12-10-2013, 02:29 PM
عضو جديد

اخي العزيز مهند نعم هذه احدى الاسياب الصحيحيه وهي تنم عن تجربه انا من خبره 17 سنه اوؤيد رايك ان اسباب الخساره عدم وضع ستب و عدم القناعه في الربح وتعداد الصفقات اليوميه حسث يريد العميل اكثر من صفقه في اليوم
شكرا اخي

قديم 12-10-2013, 03:46 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
messi10
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
messi10 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا ارى ان اسباب الخسارة من اهمها نقطة دخول الصفقة
فالعديد يدخل صفقات ضد اتجاه السوق على امل ان يرتد السوق لاكن يتفاجىء بان الصفقة استمرت في الخسارة وهنا ياتى دور ستوب لوز فهو مهم رغم انه مضر
لاكن كيف سنتغلب على ستوب لوز انا يرأي ان افضل طريقة عندي هي التبريد بعقد مضاعف فنسبة نجاحها فوق 90%

عرض البوم صور messi10  
قديم 12-10-2013, 03:46 PM
messi10 messi10 غير متواجد حالياً
عضو فعال

انا ارى ان اسباب الخسارة من اهمها نقطة دخول الصفقة
فالعديد يدخل صفقات ضد اتجاه السوق على امل ان يرتد السوق لاكن يتفاجىء بان الصفقة استمرت في الخسارة وهنا ياتى دور ستوب لوز فهو مهم رغم انه مضر
لاكن كيف سنتغلب على ستوب لوز انا يرأي ان افضل طريقة عندي هي التبريد بعقد مضاعف فنسبة نجاحها فوق 90%

قديم 12-10-2013, 04:48 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
muhannad22
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
muhannad22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

نعم اخوي ابراهيم لو تبحث عن الاسباب رح تجدها متشابهه مع الكل

وكما تفضل الاخ messi10 نقطة الدخول لا تقل اهمية عما ذكر من اسباب

وبالنسبة للمضاعفات تعتمد على حجم الحساب اذا يتحمل او لا وعلى الرافعة المالية

عرض البوم صور muhannad22  
قديم 12-10-2013, 04:48 PM
muhannad22 muhannad22 غير متواجد حالياً
عضو جديد

نعم اخوي ابراهيم لو تبحث عن الاسباب رح تجدها متشابهه مع الكل

وكما تفضل الاخ messi10 نقطة الدخول لا تقل اهمية عما ذكر من اسباب

وبالنسبة للمضاعفات تعتمد على حجم الحساب اذا يتحمل او لا وعلى الرافعة المالية

قديم 12-10-2013, 04:58 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
ibraheem af
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

نعم اخي العزبز missi10 سبب مقنع تماما نقطه دخول السوق مهمه جدا تحديد نقطه دخول السوق مع التوقيت المناسيب التوقيت يعني سوق اسيا او اوربا او امريكا مع المام في الاخبار الاقتصاديه نحديد نقطه دخول السوق بشكل سليم يعني تكون فائده لستوب اكتر فعاليه
الخيار التاني غير لستب هو افرجه السعر باظافه عمليه اخرى وهذا يعني ان يكون الماردن عالي ويكون مسافات مناسبه بين العمليتين اي اظافه عمليه اخرى بعد كسر حاجزين على الاقل وما تكون مسافه العمليات متقاربه
وشكرا اخي العزيز

قديم 12-10-2013, 04:58 PM
عضو جديد

نعم اخي العزبز missi10 سبب مقنع تماما نقطه دخول السوق مهمه جدا تحديد نقطه دخول السوق مع التوقيت المناسيب التوقيت يعني سوق اسيا او اوربا او امريكا مع المام في الاخبار الاقتصاديه نحديد نقطه دخول السوق بشكل سليم يعني تكون فائده لستوب اكتر فعاليه
الخيار التاني غير لستب هو افرجه السعر باظافه عمليه اخرى وهذا يعني ان يكون الماردن عالي ويكون مسافات مناسبه بين العمليتين اي اظافه عمليه اخرى بعد كسر حاجزين على الاقل وما تكون مسافه العمليات متقاربه
وشكرا اخي العزيز

قديم 10-11-2014, 12:33 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
محمد عواد
عضو فضى
الصورة الرمزية محمد عواد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد عواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم

بتمنى تتقبلو رأي المتواضع

بالنسبة للستوب لوز او التبريد والتعزيز والهدج برجع لحسب ادارتك المالية ومناطق دخولك من بداية اتجاه او من منتصف الترند اوسوينج او انترداي وووالخ

اما بالنسبة لاسباب الخسارة وهذا رأي الشخصي هو الدخول اليومي اكثر من صفقة ومثال على ذلك

احيانا بلاحظ اشخاص مبتدئين مثلا عامل خطة بهدف يومي 50 نقطة وبينسى انه ممكن يخسر 50 نقطة وببدأ يعوض وينتقم ويعاند السوق حتى يحصل على ال 50 نقطة وبيدخل صفقات كثيرة
وللأسف النهاية والمحصلة خسارة فلذلك قبل ما تعمل خطة اسال نفسك بتقدر تحقق 50 نقطة يوميا لانها مش سهله ومحتاجه خبره

سبب اخر هو الاعتماد على التحليل الفني لوحده وهذه حقيقة لازم كلنا نتفق انه التحليل الفني من غير التحليل الاساسي لا يكفي (الا سكالبينغ ) وانا من الناس يوم من الايام ماكنت اثق ابدا بالتحليل الاساسي ولاكن بعد التعمق اكتشفت انه التحليل الاساسي هو مركبة السوينجات والربح الحقيقي والدائم
بغض النضر التحليل الفني موجي او كلاسيكي او صومالي لازم تدمج معاه التحليل الاساسي حتى تتوقع الاتجاه القادم وتبعد عن السحر والشعوذة

سبب اخر الادارة المالية ولو نفضل نحكي عن الادارة المالية مش حنخلص للصبح
بس المهم لا تشتغل بريشو (1/1) اذا كنت مبتدء دائما ابحث عن ريشو (1/2) او اكثر وان شاءالله تفرق معاك بالنتائج
ولا تدخل اكثر من 10 % من راس المال وافضل 5% للمبتدئين

وسبب اخر الطمع " احيانا بيدخل واحد بفتح ورشة رحلة 100 دولار الهدف مليون والاخ عامل خطة بسنة يحقق مليون ( طب يا عم خف علينا واصحى من النوم ) 100 دولار بدهم يعملولك مليون بسنة او سنتين طيب على هذا الكلام احنا عملنا مليارات
غير تفكيرك واقبل بربح سنوي 100 % من راس المال
ولحد الان مافي اي تجارة شرعية تحققلك 100 % سنوي من غير جهد

سبب اخر الاعتماد على استراتجيات ومؤشرات والوان احمر بيع اخضر اشتري كحلي يعني الشارت اتفجر اصفر يعني اهرب
ومن يومين واحد بيعرض على الفيس( مؤشر سوينجات لا يكذب ابدا للبيع )ومع النتائج وممنوع التجريب ديمو

طيب يا عم الكتكوت السوق بيعتمد على مؤشرات اقتصادية يعني ماريو دراجي قبل ما يرفع الفايدة بتابع مؤشراتك ولا مؤشرات الاقتصاد ههههه
ممكن صناع السياسة بتعتمد على مؤشراته ههه طبعا كلام فاضي وخسارة اكيدة ونصب واحتيال

بتمنى كل مبتديء يسمع النصيحة وما يثق باحد ويتعلم صح ويبعد عن كل المسووقين لانه هدفهم تودع مبلغ بغض النضر عندك خبرة او لا حتى يحصل على العموله

والقسم التعليمي بارابيا بنك معلومات وبصراحة كلمة حق مشرفين
ارابيا من اروع ما قابلت بحياتي

التوقيع

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

عرض البوم صور محمد عواد  
قديم 10-11-2014, 12:33 AM
محمد عواد محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو فضى

السلام عليكم

بتمنى تتقبلو رأي المتواضع

بالنسبة للستوب لوز او التبريد والتعزيز والهدج برجع لحسب ادارتك المالية ومناطق دخولك من بداية اتجاه او من منتصف الترند اوسوينج او انترداي وووالخ

اما بالنسبة لاسباب الخسارة وهذا رأي الشخصي هو الدخول اليومي اكثر من صفقة ومثال على ذلك

احيانا بلاحظ اشخاص مبتدئين مثلا عامل خطة بهدف يومي 50 نقطة وبينسى انه ممكن يخسر 50 نقطة وببدأ يعوض وينتقم ويعاند السوق حتى يحصل على ال 50 نقطة وبيدخل صفقات كثيرة
وللأسف النهاية والمحصلة خسارة فلذلك قبل ما تعمل خطة اسال نفسك بتقدر تحقق 50 نقطة يوميا لانها مش سهله ومحتاجه خبره

سبب اخر هو الاعتماد على التحليل الفني لوحده وهذه حقيقة لازم كلنا نتفق انه التحليل الفني من غير التحليل الاساسي لا يكفي (الا سكالبينغ ) وانا من الناس يوم من الايام ماكنت اثق ابدا بالتحليل الاساسي ولاكن بعد التعمق اكتشفت انه التحليل الاساسي هو مركبة السوينجات والربح الحقيقي والدائم
بغض النضر التحليل الفني موجي او كلاسيكي او صومالي لازم تدمج معاه التحليل الاساسي حتى تتوقع الاتجاه القادم وتبعد عن السحر والشعوذة

سبب اخر الادارة المالية ولو نفضل نحكي عن الادارة المالية مش حنخلص للصبح
بس المهم لا تشتغل بريشو (1/1) اذا كنت مبتدء دائما ابحث عن ريشو (1/2) او اكثر وان شاءالله تفرق معاك بالنتائج
ولا تدخل اكثر من 10 % من راس المال وافضل 5% للمبتدئين

وسبب اخر الطمع " احيانا بيدخل واحد بفتح ورشة رحلة 100 دولار الهدف مليون والاخ عامل خطة بسنة يحقق مليون ( طب يا عم خف علينا واصحى من النوم ) 100 دولار بدهم يعملولك مليون بسنة او سنتين طيب على هذا الكلام احنا عملنا مليارات
غير تفكيرك واقبل بربح سنوي 100 % من راس المال
ولحد الان مافي اي تجارة شرعية تحققلك 100 % سنوي من غير جهد

سبب اخر الاعتماد على استراتجيات ومؤشرات والوان احمر بيع اخضر اشتري كحلي يعني الشارت اتفجر اصفر يعني اهرب
ومن يومين واحد بيعرض على الفيس( مؤشر سوينجات لا يكذب ابدا للبيع )ومع النتائج وممنوع التجريب ديمو

طيب يا عم الكتكوت السوق بيعتمد على مؤشرات اقتصادية يعني ماريو دراجي قبل ما يرفع الفايدة بتابع مؤشراتك ولا مؤشرات الاقتصاد ههههه
ممكن صناع السياسة بتعتمد على مؤشراته ههه طبعا كلام فاضي وخسارة اكيدة ونصب واحتيال

بتمنى كل مبتديء يسمع النصيحة وما يثق باحد ويتعلم صح ويبعد عن كل المسووقين لانه هدفهم تودع مبلغ بغض النضر عندك خبرة او لا حتى يحصل على العموله

والقسم التعليمي بارابيا بنك معلومات وبصراحة كلمة حق مشرفين
ارابيا من اروع ما قابلت بحياتي