FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات تعليم برمجة الاكسبيرت ، اكسبيرت مجانى ، برمجة مؤشرات ، مؤشر ، تصميم اكسبيرت مجانا ، اكسبيرتات جديدة ، مؤشرات جديدة ، كل ما يتعلق بالتحليل و الخاص بالمؤشرات الفنية او الرقمية ، Expert advisor ، mql ، mql4 ، دورة برمجة ، برمجة اكسبيرت ، اكسبيرت رابح ، اكسبيرت جيد ، ادارة حسابات ، تداول الى ، ميتاتريدر ، تحميل منصة ، منصة تداول ، برمجة مؤشر ، مكتبة مؤشرات ، مؤشر جديد ، مؤشرات جديدة ، مؤشر حصرى ، احدث مؤشر .

مؤشر اللي يجيبه له 100 دولار حلال عليه

منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات

قديم 16-02-2014, 03:03 AM   المشاركة رقم: 41
الكاتب
heba2000
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
heba2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zarymask المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: مؤشر اللي يجيبه له 100 دولار حلال عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed ata نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى الكريم انا ليا سنين فى الفوركس وليا تجربه طويله مع الخيارات الثنائيه لذلك انا مش هبخل عليك واعطيك النصيحه المره التى يجب ان تسمعها
لو كان هناك خطه او استراتيجيه نسبة نجاحها 80% ثابت لتستطيع ان تحقق من 10 دولار الى مليون دولار ولكن هل هذا يعقل فى سوق الفوركس !!
ولكن فى حاجه اسمها معدل نجاح متغير للاستراتيجيه يعنى انا ممكن اعطيك مؤشر قوى اول شهر يكون معدل نجاحه 90 % تانى شهر 70% تالت شهر 90% وممكن يكون شهر اقل من 50%
نعم هذا السوق لا يحترم مؤشر او حتى تحليل بنائا على تجربتى فيه
ولكن انا الحمد لله من زمان توصلت الى طريقة ربح ثابته 30% من الحساب شهريا هى اى نعم نسبه قليله بس على الاقل ضامن هذا الربح الشهرى ومن يقول لك اكثر من ذلك فاعرف انه يخدعك ويغشك
وعلى العموم لو انت من هواة المؤشرات انا هبعتلك مؤشر لا يعيد رسم نفسه والحمد لله ويعطى تنبيه صوتى اثناء الاشاره كنت بستخدمه سكالبنج على فريم 5 دقايق بهدف 5 نقاط فقط وكان ممتاز معايا ولكن بسبب انشغالى انا لا احب الاسكالبنج تفضل المؤشر وبلغنى بالنتايج
ولا اريد اى مقابل منك اخى كفى دعوه صالحه تفرج عنى كربة من كرب يوم القيامه خير من كرب الدنيا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1392491036.mq4

ياريت اخى الكريم وضع المؤشر بالمرفقات لاننى لااستطيع تحميله

عرض البوم صور heba2000  
قديم 16-02-2014, 03:03 AM
heba2000 heba2000 غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed ata نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخى الكريم انا ليا سنين فى الفوركس وليا تجربه طويله مع الخيارات الثنائيه لذلك انا مش هبخل عليك واعطيك النصيحه المره التى يجب ان تسمعها
لو كان هناك خطه او استراتيجيه نسبة نجاحها 80% ثابت لتستطيع ان تحقق من 10 دولار الى مليون دولار ولكن هل هذا يعقل فى سوق الفوركس !!
ولكن فى حاجه اسمها معدل نجاح متغير للاستراتيجيه يعنى انا ممكن اعطيك مؤشر قوى اول شهر يكون معدل نجاحه 90 % تانى شهر 70% تالت شهر 90% وممكن يكون شهر اقل من 50%
نعم هذا السوق لا يحترم مؤشر او حتى تحليل بنائا على تجربتى فيه
ولكن انا الحمد لله من زمان توصلت الى طريقة ربح ثابته 30% من الحساب شهريا هى اى نعم نسبه قليله بس على الاقل ضامن هذا الربح الشهرى ومن يقول لك اكثر من ذلك فاعرف انه يخدعك ويغشك
وعلى العموم لو انت من هواة المؤشرات انا هبعتلك مؤشر لا يعيد رسم نفسه والحمد لله ويعطى تنبيه صوتى اثناء الاشاره كنت بستخدمه سكالبنج على فريم 5 دقايق بهدف 5 نقاط فقط وكان ممتاز معايا ولكن بسبب انشغالى انا لا احب الاسكالبنج تفضل المؤشر وبلغنى بالنتايج
ولا اريد اى مقابل منك اخى كفى دعوه صالحه تفرج عنى كربة من كرب يوم القيامه خير من كرب الدنيا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1392491036.mq4

قديم 16-02-2014, 03:19 AM   المشاركة رقم: 42
الكاتب
tarik113
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
tarik113 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zarymask المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heba2000 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تستطيع اخي تحميل المؤشر لانه مرفق في الرابط و الخلل من المنتدى و لا ادري لماذا
لما تلاقي الرابط يعطيك صفحة فيها تلك الرموز ارجع الى الرابط و اضغط باليسار ثم اضغط enregistre le lien sous ثم احفظ الملف
انا عندي باللغة الفرنسية انظر انت حسب اللغة في متصفحك و ان شاء الله اكون افدتك
شيء اخر عليك ان تعرف ان السعر لا يتحرك وفق معادلات ثابتة و المؤشرات ثابتة و لا تتغير يعني صماء و لا تتجاوب مع متغيرات السوق الذي يتطلب مرونة في تعاملك معه
كل المؤشرات تتبع السعر و لا تتوقع حركته المستقبلية سواء كانت تعيد رسم نفسها او اشارتها ثابتة
لصاحب المؤشر اتعرف الفرق بين المؤشر الذي لا يعيد رسم نفسه و الذي يعيد رسم نفسه الاول لا يمسح اشاراته الخاطئة بينما الاخر فيفعل و هذا هو الفرق فقط يعني ينظف لك الشارت هههه و الناس تحسب ان الذي لا يعيد رسم نفسه مؤشر سحري و لا يخسر ابدا

عرض البوم صور tarik113  
قديم 16-02-2014, 03:19 AM
tarik113 tarik113 غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heba2000 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تستطيع اخي تحميل المؤشر لانه مرفق في الرابط و الخلل من المنتدى و لا ادري لماذا
لما تلاقي الرابط يعطيك صفحة فيها تلك الرموز ارجع الى الرابط و اضغط باليسار ثم اضغط enregistre le lien sous ثم احفظ الملف
انا عندي باللغة الفرنسية انظر انت حسب اللغة في متصفحك و ان شاء الله اكون افدتك
شيء اخر عليك ان تعرف ان السعر لا يتحرك وفق معادلات ثابتة و المؤشرات ثابتة و لا تتغير يعني صماء و لا تتجاوب مع متغيرات السوق الذي يتطلب مرونة في تعاملك معه
كل المؤشرات تتبع السعر و لا تتوقع حركته المستقبلية سواء كانت تعيد رسم نفسها او اشارتها ثابتة
لصاحب المؤشر اتعرف الفرق بين المؤشر الذي لا يعيد رسم نفسه و الذي يعيد رسم نفسه الاول لا يمسح اشاراته الخاطئة بينما الاخر فيفعل و هذا هو الفرق فقط يعني ينظف لك الشارت هههه و الناس تحسب ان الذي لا يعيد رسم نفسه مؤشر سحري و لا يخسر ابدا