FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

حسابي تدمر بسبب الباوند اللعين

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 01-10-2013, 01:15 AM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
nabil_bobo
عضو نشيط
الصورة الرمزية nabil_bobo

البيانات

الإتصالات
الحالة:
nabil_bobo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المراقب المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: حسابي تدمر بسبب الباوند اللعين

ربنا يعوض عليك اخى
طبعا انا عارف شعورك لانى مجربه من قبل بس بمبلغ اقل بكثير
بس لو انت جلست مع نفسك وفكرت هتلاقى السبب فى الخسارة خطء فى ادارة راس المال الهى تعتبر الاكسجين لكل متاجر
وانا رأى انك تكتب خطئك لانه اخراج ما فى عقلق هيساعدك على تقبل الامر وتخفيفه شويه
وربنا يعوض عليك مرة اخرى

عرض البوم صور nabil_bobo  
قديم 01-10-2013, 01:15 AM
nabil_bobo nabil_bobo غير متواجد حالياً
عضو نشيط

ربنا يعوض عليك اخى
بس لو انت جلست مع نفسك وفكرت هتلاقى السبب فى الخسارة خطء فى ادارة راس المال الهى تعتبر الاكسجين لكل متاجر
وانا رأى انك تكتب خطئك لانه اخراج ما فى عقلق هيساعدك على تقبل الامر وتخفيفه شويه
وربنا يعوض عليك مرة اخرى

قديم 01-10-2013, 02:54 AM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
mohamed yahia abd al fattah
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mohamed yahia abd al fattah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المراقب المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

ربنا يعوض عليك .. وانشاء الله تعوض كل اللي خسرته ... بس اهم حاجه انك تتعلم من اللي حصل .. اداره رأس مال .. وستوب لوس اهم عنصرين لازم الالتزام بيهم ... وحط قدام عنيك هدف انا خسرت المره دي عشان انا غلطت ومستحيل اغلط من تاني ... وانشاء الله انت قادر علي التعويض مافيش حاجه بعيده عن خالق الكون ..

عرض البوم صور mohamed yahia abd al fattah  
قديم 01-10-2013, 02:54 AM
mohamed yahia abd al fattah mohamed yahia abd al fattah غير متواجد حالياً
عضو جديد

ربنا يعوض عليك .. وانشاء الله تعوض كل اللي خسرته ... بس اهم حاجه انك تتعلم من اللي حصل .. اداره رأس مال .. وستوب لوس اهم عنصرين لازم الالتزام بيهم ... وحط قدام عنيك هدف انا خسرت المره دي عشان انا غلطت ومستحيل اغلط من تاني ... وانشاء الله انت قادر علي التعويض مافيش حاجه بعيده عن خالق الكون ..

قديم 01-10-2013, 03:18 AM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراقب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بشكركم على ردودكم الطيبة حاسس الدنيا اظلمت في وجهي والنفسية زفت حرمت اولادي من حاجات كثيرة على امل بكون ثروة كوسية اشتري منها بيت وسيارة واعيشهم حياة كريمة
الله ياغالي الله يعوض عليك الله يعينك لكن لا تفكر في هته الخساره كتيرا والامر يحرق القلب هون عليك فل تجد طعم للحياه وتوقف حياتك نتيجه هدا الاحباط والتقل هاول تنس الامر كانها مرحله والحمد لله
ياغالي انا نفس الصدمه جرتني للنسيان والسهو توقف كل شيء جميل استمريت لشهرين حزن عميق وبكاء والله في الاخير هدا لن يفيد شيأ واياك تفكر في الايداع مدفوعا بغضبك من هته الخساره فممكن تخسر الباقي ايضا

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 01-10-2013, 03:18 AM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراقب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بشكركم على ردودكم الطيبة حاسس الدنيا اظلمت في وجهي والنفسية زفت حرمت اولادي من حاجات كثيرة على امل بكون ثروة كوسية اشتري منها بيت وسيارة واعيشهم حياة كريمة
الله ياغالي الله يعوض عليك الله يعينك لكن لا تفكر في هته الخساره كتيرا والامر يحرق القلب هون عليك فل تجد طعم للحياه وتوقف حياتك نتيجه هدا الاحباط والتقل هاول تنس الامر كانها مرحله والحمد لله
ياغالي انا نفس الصدمه جرتني للنسيان والسهو توقف كل شيء جميل استمريت لشهرين حزن عميق وبكاء والله في الاخير هدا لن يفيد شيأ واياك تفكر في الايداع مدفوعا بغضبك من هته الخساره فممكن تخسر الباقي ايضا

قديم 01-10-2013, 03:33 AM   المشاركة رقم: 14
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabil_bobo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربنا يعوض عليك اخى
وربنا يعوض عليك مرة اخرى
حتى محترفي اداره راس المال لا يمكنهم مواجهة السوق المتقلب تعرف ان يكون عندك اغلاق اربع ساعات فوق ترند مع دعم قوي مع مع ماشاء الله تشتري تم يعكس 50 بيب ويغلق داخله تخرج خاسر تعكس الامر لان التحليل الكلاسيكي الفني انعكس بانعكاس الاغلاق يضهر السعر تبات للاسفل تم يصعد ستوب لوز،،، يصادف اغلاق يومي فوق الكل ماشء الله تدخل من اعاده الاختبار يصعد ليلا تم.....
في مرات الزوج يستمر شهر كآآآآآآآامل كسور كادبه واغلاقات لامعنى لها هل تشهد ياغالي شموع شهري صغيره ديول صغيره ايضا كشموع الدوجي انه السوق المتقلب داخله آلاف الحسابات طارت
شهر يونيو الماضي كان متقلب في تقارير كل شركات الفوركس تقول ان المتداولون في منصاتها تراجعت حساباتهم بحده هدا هو السوق المتقلب ولا معنى انداك لاداره المال الله يكفينا شر هدا السوق الدي هو في الاصل خراب بيوت وسبق سميته بهدا الاسم في موضوع لي

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 01-10-2013, 03:33 AM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabil_bobo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربنا يعوض عليك اخى
وربنا يعوض عليك مرة اخرى
حتى محترفي اداره راس المال لا يمكنهم مواجهة السوق المتقلب تعرف ان يكون عندك اغلاق اربع ساعات فوق ترند مع دعم قوي مع مع ماشاء الله تشتري تم يعكس 50 بيب ويغلق داخله تخرج خاسر تعكس الامر لان التحليل الكلاسيكي الفني انعكس بانعكاس الاغلاق يضهر السعر تبات للاسفل تم يصعد ستوب لوز،،، يصادف اغلاق يومي فوق الكل ماشء الله تدخل من اعاده الاختبار يصعد ليلا تم.....
في مرات الزوج يستمر شهر كآآآآآآآامل كسور كادبه واغلاقات لامعنى لها هل تشهد ياغالي شموع شهري صغيره ديول صغيره ايضا كشموع الدوجي انه السوق المتقلب داخله آلاف الحسابات طارت
شهر يونيو الماضي كان متقلب في تقارير كل شركات الفوركس تقول ان المتداولون في منصاتها تراجعت حساباتهم بحده هدا هو السوق المتقلب ولا معنى انداك لاداره المال الله يكفينا شر هدا السوق الدي هو في الاصل خراب بيوت وسبق سميته بهدا الاسم في موضوع لي

قديم 04-10-2013, 04:00 PM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
MARGIN CALL
عضو

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MARGIN CALL غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يارجال خلها على ربك انا ماصار لي اسبوع وتمرجن حسابي للمرة الثانية على التوالي بسبب الباوند وصدقني هذي دروس وسمعنا من الناس وحذرونا بس لازم تذوق عشان تتعلم (الطمع ضيع ماجمع) الله يعوضك خير ان شاء الله واللي يروح بالساهل يجي بالساهل والعكس صحيح

عرض البوم صور MARGIN CALL  
قديم 04-10-2013, 04:00 PM
MARGIN CALL MARGIN CALL غير متواجد حالياً
عضو

يارجال خلها على ربك انا ماصار لي اسبوع وتمرجن حسابي للمرة الثانية على التوالي بسبب الباوند وصدقني هذي دروس وسمعنا من الناس وحذرونا بس لازم تذوق عشان تتعلم (الطمع ضيع ماجمع) الله يعوضك خير ان شاء الله واللي يروح بالساهل يجي بالساهل والعكس صحيح